HIMARK الأداء البيئي

تعد المياه من أهم الموارد الطبيعية في العالم ، وهي ضرورية للحياة ويجب الحفاظ عليها. هذا هو السبب في أن HIMARK ، وهي شركة عالمية رائدة في تصميم وتكنولوجيا المطبخ والحمام ، هي مؤيد قوي ومناصر لقيادة الوعي بقضايا المياه ، ومعالجة التحديات البيئية وتطوير مبادرات مواتية بيئيًا.
عندما تختار منتجات HIMARK ، فقد انضممت إلى مهمتنا: ألا تستهلك سوى ما هو ضروري دون التضحية بالراحة أو التصميم أو الأداء. إنه قرار يوفر توفير المياه - وتوفير التكاليف - لممتلكاتك ، وهو قرار يعني أنك ساعدت في الحفاظ على هذا المورد الثمين والمحدود.

حماية البيئة

أنتج بأقل تأثير بيئي.

احفظ الماء

الحفاظ على المياه وحمايتها أمران ضروريان.

الصحة

ضمان جودة المياه التي توفرها منتجاتنا

توفير الطاقة

جميع منتجات HIMARK قابلة للإنقاذ وتوفر الطاقة
يعمل فريق المهندسين العالمي لدينا بلا كلل لتطوير التقنيات التي تحسن كفاءة استخدام المياه. ومع كل ابتكار جديد ، نثبت أن التصميم الجيد لا يجب أن يكون قرارًا بين توفير المياه والأداء. مع HIMARK ، تحصل على كليهما.

المياه و
مدخرات الطاقة

تعمل HIMARK على تعزيز الإدارة المستدامة للمياه التي تعمل على هدف رئيسي واحد: تصنيع أدوات الطهي وخلاطات الترموستاتيك باستخدام التكنولوجيا والكفاءة والتحكم في الاستهلاك لتحقيق الاستخدام الفعال وإدارة المياه.
أن تكون أخضر نشط ليس خيارًا. إنها مسؤولية. ثق بالحنفيات وأنظمة الدش HIMARK للمساعدة في الحفاظ على واحدة من أثمن مواردنا الطبيعية.

شركة

الدعم

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمة البريد الإلكتروني لدينا والبقاء على اطلاع بأحدث التحديثات.
حقوق النشر© 2020شركة هيمارك للأدوات الصحية , LTD.كل الحقوق محفوظة.ICP 备 18156245 خريطة الموقع